الأحد , أكتوبر 21 2018
الرئيسية / INTERVIEWS / رودريغ عقل يكشف حقيقة استبدال اوبراين ويتحدث عن التحضيرات

رودريغ عقل يكشف حقيقة استبدال اوبراين ويتحدث عن التحضيرات

ينطلق مساء اليوم الدور النصف النهائي لبطولة لبنان لكرة السلة، حيث يستضيف المتحد على ارضه نادي الحكمة، والمتوقع ان تكون هذه السلسلة اكثر من حماسية مع العودة الموفقة للنادي الاخضر بالتاهل الى المربع الذهبي.
وقبيل انطلاق السلسلة كان لا بد لنا من اجراء حديث مع كابتن نادي الحكمة رودريغ عقل.

أكد عقل في بداية الحديث أن التأهل الى النصف نهائي أعطى الفريق الدافع للمثابرة خصوصا بعد الموسم السيئ والمشاكل المتلاحقة.
أما بالنسبة لخوض المباريات أمام المتحد، يرى عقل أن الاخير قدم مستوى متميز وعالٍ خلال الموسم، وهذا الامر يضعنا امام هدف الفوز في المباراة الاولى في طرابلس لكسر حاجز افضلية الارض.
أما التحضيرات: “انها جيدة فالسلسلة طويلة تتطلب الى جانب التمرين قوة ذهنية من اعضاء الفريق لنحافظ على تماسكنا”.

وعن استبدال اللاعب اوبراين باللاعب النيجيري الجديد، اوضح عقل: “يعاني تود من اوجاع في ركبته، وخوض سلسلة طويلة دون امكانية استبدال اللاعبين خلالها أجبرنا على استبعاده من التشكيلة”.
ورأى عقل أن التركيبة التي لعب بها الفريق المباراة الاخيرة كانت مختلفة واوصلت النادي الانتقال الى هذا الدور. واضاف: “سنتشارك النتيجة في حالتي النجاح والفشل”.

أما على الصعيد الشخصي، يضع عقل كل تركيزه لتحسين ادائه ولتقديم الافضل للفريق.

وعن سلسلة الرياضي-هومنتمن يقول عقل: “لاشك انها سلسلة مميزة ومتقاربة مع افضلية للرياضي المستقر والثابت، لكن الهومنتمن قادر على ازعاج الاخير على ارضه في مزهر”.

وتمنى عقل ان يكون النهائي على مستوى عالٍ كمستوى البطولة، وتوقع وصول الرياضي والحكمة للمنافسة على اللقب.

وفي الختام، رفض عقل اعطاء الوعود لجمهور القلعة الخضراء، بل اكتفى بالقول: “استطعنا قلب الموسم بكامله ونأمل الاستمرار بالمستوى نفسه”.

تجدر الاشارة الى ان المباراة ستلعب في تمام الساعة ٥:٤٥ على ملعب المتحد في طرابلس.

حاورته: شيمان الراعي

شاهد أيضاً

سيناريوهات “نهار الحسم”

تشهد اليوم كرة السّلة اللبنانية مبارتين من العيار الثقيل سترسم نتائجها شكل الأدوار الاقصائية وستحسم …

2 تعليقان

  1. You are interviewing the wrong person and the main reason that Sagesse weren’t competitive was because of this overrated player, next year he willbesent home remember this. Best luck to our green castle