الإثنين , يونيو 25 2018
الرئيسية / INTERVIEWS / أكرم حلبي:لا صلحة مع كخيا…والدين يفوق المليون دولار

أكرم حلبي:لا صلحة مع كخيا…والدين يفوق المليون دولار

شن عضو الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي هجوم عنيف على رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كخيا محمّلاً اياه مسؤولية الدين الذي تخطى المليون دولار.وقال الحلبي في مقابلة مع الاعلامي راوي سابا على اذاعة جرس سكوب “ان هدف كخيا منذ الانتخابات هو الاتيان ببطولة آسيا الى لبنان وقد حصلت البطولة من دون تخطيط مسبق وبظل مخالفات مالية كبيرة”.

واوضح الحلبي انه لم يتقدم بشكوى على الاتحاد بل بطلب خبرة لتدقيق المستندات المالية والملفات الذي تم منعه من الاطلاع عليها.

وكشف الأخير ان الجلسة الأخيراً شهدت اشكلاً كبير بينه وبين رئيس الاتحاد بيار كخيا وصل الى حد الصراخ وتابع “لن يكون هناك صلحة بيني وبين كخيا لا في الحاضر ولا في المستقبل”،شارحاً انه كان من الأفضل لو صرفنا ٣ ملايين دولار على الفئات العمرية بدلاً من استقدام بطولة “ما بتوصّل لمحل” بحسب تعبيره.

وروى الحلبي ان رئيس الاتحاد وأحد مؤيديه في الاتحاد قد اشاروا في احدى الاجتماعات قبل البطولة الآسيوية ان التمويل مؤمن حتى لو لم تمنح الدولة المساعدات اللازمة.

وحمّل الحلبي مسؤولية نتيجة بطولة آسيا السّيئة الى من وعد لجنة المنتخبات بمجنّس NBA وجوليان خزوع ولم يفِ بوعده.

كما أشار الحلبي ان الاتحاد لا يعمل ضد نادي الرياضي انما رئيس الاتحاد اتخذ قرار وصفه بالعجيب الغريب واستبدل مشاركة نادي الرياضي بمشاركة الهومنتمن في البطولة العربية.

كما هاجم الحلبي نائب رئيس الاتحاد رامي فواز واصفياً بقليل الخبرة،وتابع “رامي نشيط ويعمل عن حسن نيّة لكنه وصل الى Post كبير فاعتقد ان بامكانه الغاء الجميع”.

 

شاهد أيضاً

سيناريوهات “نهار الحسم”

تشهد اليوم كرة السّلة اللبنانية مبارتين من العيار الثقيل سترسم نتائجها شكل الأدوار الاقصائية وستحسم …